البورصة توافق على قيد شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع مؤقتًا برأسمال 200 مليون جنيه

وافقت لجنة قيد الاوراق المالية خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء بتاريخ 14\12\2022، على قيد أسهم شركة دمياط لتداول الحاويات و البضائع قيداً مؤقتاً برأس مال مصدر قدره 200 مليون جنيه مصري، موزع على 200 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه مصري للسهم الواحد ممثلة في 4 إصدارات بجدول قيد الاوراق المالية المصرية (أسهم) وذلك طبقا للمواد (1) مكرر و(6) و(7) و(18) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

وأكدت اللجنة خلال اجتماعها اليوم، على أن تلتزم الشركة باستيفاء البنود (1و2و3) من المادة (7) من قواعد القيد وإتمام إجراءات التسجيل لدى الهيئة وفقاً للقواعد التي يحددها مجلس إدارة الهيئة والتقدم للبورصة لتنفيذ الطرح على تلك الأسهم خلال ستة أشهر من تاريخ القيد المؤقت، لافته إلى أنه في جميع الأحوال لا يجوز التعامل على أسهم الشركة خلال الفترة من تاريخ القيد المؤقت وحتى بدء التداول على هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة.

وأوضحت اللجنة، أن القيد المؤقت كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بتنفيذ طرح أسهمها واستيفاء شروط ومتطلبات القيد خلال ستة أشهر من تاريخ القيد، ويجوز مد هذه المهلة بموافقة الهيئة في الحالات التي تقدرها بناءً على المبررات والخطة الزمنية التي تقدمها الشركة.

وعلى أن تلتزم الشركة طوال فترة القيد المؤقت بالالتزامات المنصوص عليها بالبنود من ( 1 إلى 4) من المادة (48) من قواعد القيد.

كما وافقت اللجنة على أن تدرج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 18 ديسمبر 2022، أي بعد استكمال فترة نشر طلب القيد البالغة خمس أيام عمل، وتسكين الشركة بقطاع خدمات النقل والشحن، وتم تخصيص رمز السهم“Ticker” للشركة وهو DCCC.CA

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.